التخطي إلى المحتوى

أعلن محمد صلاح عقب حادث معهد الاورام الإرهابي – والذي راح ضحيته 20 مصريا علي الاقل 17 منهم من عائلة واحدة – تبرعه بمبلغ 3 مليون دولار لأعادة تجديد المعهد الذي طلبته أضرار جسيمة جراء الحادث .

ليخرج رئيس جامعة القاهرة ويعلن ورقة بالتبرعات التي وصلته .

كشف بإجمالي التبرعات لمعهد الأورام

لتكون المفاجأة ، فالورقة تخلو من اي تبرعات لمحمد صلاح أو ولي عهد الامارات محمد بن زايد والتي تقدر مجتمعة بما يقارب ال 100 مليون جنيه مصري .

هل حقا أعلن محمد صلاح تبرعه من الاساس ؟

تظرا لعدم ظهور محمد صلاح في تلك الفترة في اي لقاءات ، وبالعودة لحسابه لتويتر – وسيلة التواصل الوحيدة معه – سنجد تعزية لأهالي الضحايا في حادث معهد الاورام الإرهابي وتضامن معهم دون ذكر لأي أموال .

محمد صلاح يتبرع بمبلغ 3 مليون دولار المعهد القومي للاورام

بالبحث وراء هذا الخبر سنجد مصدره الجرائد المصرية والتي نقلتها عن رئيس جامعة القاهرة وتسربت الي بعض الوسائل الإقليمية كقناة العربية . والتي أوردت “قال الخشت -رئيس جامعة القاهرة – مساء الثلاثاء، إن محمد صلاح كان أول المتبرعين للمعهد ورفض الإعلان عن ذلك، مضيفا أن من حق الشعب المصري أن يعرف حجم التبرعات التي قدمت للمعهد من أجل إعادة ترميمه وإعادته للعمل مجددا ومن أصحابها.” دون ذكر لأي مصدر مقرب من صلاح أو حتي من اللاعب نفسه .

السؤال الأهم : منذ متي يتبرع محمد صلاح أمام وسائل الإعلام ؟؟

  • بالتأكيد ستجد قائمة المتبرعين تخلو من ولي عهد الامارات محمد بن زايد ايضا والذي لم يذكر اي مستوي اماراتي تبرعه بمبلغ 50 مليون جنيه لمعهد الأورام .

برأيك اين ذهب تبرع محمد صلاح ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *