التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة المصرية المحبوبة منة فضالى صورة ساخنة لها بالمايوه الاسود فى احدى حمامات السباحة بالعاصمة اللبنانية بيروت لتخطف انظار متابعيها وتصبح واحدة من اكثر الكلمات بحثا فى جوجل مصر ..

ونشرت منة الصورة وعلقت عليها قائلة “لست من المجانين والحمقي الذين لا يعرفون حقيقتهم والمدعين للمثالية، أعرف جيدا ما هي أخطائي” .

View this post on Instagram

لست من المجانين و الحمقي الذين لا يعرفون حقيقتهم و المدعين للمثاليه اعرف جيدا ما هي أخطائي ♍️🌸 photo by @nadine_abbass

A post shared by 🍒MENNA FADALI (@manoushafadali) on

منة فضالى بالبكينى

وقد اختلفت اراء متابعيها بين مؤيد لنشر مثل هذة الصور واصفا اياها بالجريئة والمتصالحة مع نفسها بينما عارض اخرون ذلك مؤكدين انها ستندم يوما ما على تلك الافعال اشد الندم .

ومن تلك الردود من شنايدر يقول ” فعلا انتي صح كلنا بشر واللي عامل ملاك قدام الناس بيبقى شيطان في السر🌹🌹🌹🌹 ” . بينما رد جمال قائلا ” سمك ولع اللي عندي يخرب بيت لحمك 🔥” . ليرد اخر “تبارك الخلاق فيما خلق”.

من هى منة فضالى ؟

منة فضالى هى فنانة مصرية ولدت فى القاهرة فى العام 1984 وتبلغ من العمر 36 عاما . بعد تخرجها من كلية السياحة والفنادق قدمتها والدتها للمخرج مجدى ابوعميرة – التى كانت تعمل مساعدة له – ليشركها فى اول ادوارها فى مسلسل اين قلبى . تزوجت من الملحن محمد ضياء دون علم والدتها لتنفصل عنه بعد عدة اشهر فقط . لها الكثير من الاعمال فى السينما المصرية منها اين قلبى والناس فى كفر عسكر وسكة الهلالى ونساء لا تعرف الندم وغيرها الكثير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *